عميد كلية العلوم يجري سلسلة لقاءات مع اعضاء هيئة التدريس في الاقسام العلمية .

categoryتصنيف المقال : الكلية

عميد كلية العلوم يجري سلسلة لقاءات مع اعضاء هيئة التدريس في الاقسام العلمية .

التقى الاستاذ الدكتور ليث عبد الحسن عميد  كلية العلوم مع اعضاء الهيئة التدريسية للاقسام العلمية، وناقش مواضيع عدة من اهمها الاستعداد لاستقبال الطلبة والتعليم الالكتروني والية تنفيذ التعليم المدمج والالتزام بتنفيذ الخطة العلمية وتذليل عقبات الخطط البحثية للتدريسيين واطلع عميد الكلية على  الاراء والمقترحات لأعضاء هيئة التدريس في الاقسام العلمية. واكد على  متابعة المختبرات العلمية لاستقبال الطلبة وتوفير سبل الوقاية الضرورية والحفاظ على التباعد الاجتماعي من خلال تقليل عدد المجاميع الطلابية في المختبرات بالاضافة الى التاكيد على نوعية المحاضرات الالكترونية وتنوع ستراتيجيات التعلم والتعليم والمستودع الرقمي.

الملفات

أنشر الخبر في وسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.